صفوان نعمو : سيف سبيعي لايمكن أن يكون مخرجاً

 

 

كشف المخرج “صفوان مصطفى نعمو” عن رأيه بأداء “سيف الدين سبيعي” في الإخراج، معتبراً أن الدراما السورية متردية وفي أسوأ حالاتها.

 

وأضاف “نعمو” أن معظم الفنانين في “سوريا” دخلوا اختصاصات لا يفقهون بها ومن بين أولئك الفنانين “سيف الدين سبيعي” الذي خاض العديد من المواهب بين التمثيل والتقديم والإخراج، ودعاه للعودة إلى مجال التمثيل، بحسب “فريم فن”.

 

وسخر “نعمو” من معاملة شركات الانتاج مع المخرجين، بسبب “سبيعي” كونه يقبل أي عمل يُعرض عليه وفق “نعمة” الذي أشار إلى أن “سبيعي” يحمل بعض الخبرة في هذا المجال لكنه لايمكن أن يكون مخرجاً، معتبراً أن مسلسل “على صفيح ساخن” هو عمل عادي على حد وصفه.

 

وأشار “صفوان نعمو” إلى أن هناك مخرجين يقدمون أعمال على سوية جيدة منهم “محمد عبد العزيز” و”السدير مسعود”، لافتاً إلى أن الدراما السورية في أسوأ حالاتها، وأنه منذ 5 سنوات لم يرَ على الشاشة عملاً متكاملاً بحسب رأيه.

 

وشهد الموسم الدرامي خلال عامي 2020 و2021 تقديم أعمال درامية حققت جماهيرية ونسبة مشاهدة عالية في “سوريا” والعالم العربي منها “شارع شيكاغو” للمخرج “محمد عبد العزيز”، و”قيد مجهول” من إخراج “السدير مسعود”، ومسلسل “على صفيح ساخن” للمخرج والممثل “سيف سبيعي”.

 

يشار إلى أن المخرج “صفوان مصطفى نعمو” قدم عدة أعمال درامية منها “صايعين ضايعين”، “مدرسة الحب”، و”حب في الهند”، بالإضافة إلى إخراج عدد من كليبات الأغاني..

شاهد أيضاً

حملات انسانية من فانز ناصيف زيتون بمناسبة عيد ميلاده

عبّر متابعو الفنان السوري ​ناصيف زيتون ​عن محبتهم لنجمهم المفضل بمناسبة عيد ميلاده، وذلك بإطلاق …

وفـ.ـاة شاب سوري اختـ.ـناقا أثناء سحبه للبنزين من خزان وقود في لبنان

توفي شاب سورى إثر ابتلاعه كمية من البنزين الذى كان يسحبه من خزان وقود سيارته …

نسرين طافش تمـارس الرياضة على شاطئ البحر

شاركت الفنانة نسرين طافش متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً وهي تؤدي تمارين الرياضة، …