سامر البرقاوي يكشف عن فكرة جمع تيم حسن ونادين نجيم مجدداً

 

تحدث المخرج “سامر برقاوي” عن إمكانية اجتماع الفنان “تيم حسن” والفنانة اللبنانية “نادين نسيب نجيم” في ثنائية درامية جديدة .

المخرج “برقاوي” قال لبرنامج ETبالعربي: «مع “نادين نجيم” يوجد دائماً في داخلنا حالة بحث عن شو ممكن لسا نعمل خاصةً بعد اللي قدمناه، كمان بدنا نفكر بمحل جديد ومغري، واستعداد متوازي ومشترك»، مؤكداً أنه يتمنى أن يجتمع “حسن” و”نجيم” في مشروع مشترك ومن الوارد ذلك.

 

“نجيم” كانت قد شكلت ثنائي ناجح مع “حسن”، استمر لـ3 سنوات، وأسفر عن 3 مسلسلات حققت نجاحاً كبيراً، هي “تشيللو” 2015، “نص يوم” 2016، وآخرها “الهيبة” بجزئه الأول 2017، وعراب تلك الثنائيات كان المخرج “سامر برقاوي”.

 

لكن مع انتهاء رمضان 2017 خرجت إلى العلن خلافات بين البطلين، وبرزت روايتين للخلاف، الأولى وفق موقع “خبرني”، تقول إن زواج “حسن” من الإعلامية “وفاء الكيلاني” كان السبب، وأن الأخيرة حضرت تصوير عدة حلقات وطلبت من زوجها التخفيف من حدة المشاهد الرومنسية بينه وبين “نجيم”، لينقل “حسن” الأمر إلى مخرج العمل “برقاوي”، ويتم تقليص دور “نجيم” وحذف بعض المشاهد، وهو ما اعتبرته “نجيم” إهانة لتاريخها الفني، فقررت الانسحاب من “الهيبة” في جزئه الثاني.

 

أما الرواية الثانية، التي نقلتها مجلة “سيدتي”، فتضمن اتهام “نجيم” لزميلها “حسن”، بتحريض جمهوره ضدها، خصوصاً بعد ما لمسته من قيام بعض متابعيه بالتقليل من أهميتها في المسلسل، عبر الإيحاء بأنها لم تكن لتنجح لو لم يكن “حسن” شريكاً لها، وواجهت “نجيم” زميلها بضيقها من تعليقات جمهوره، ومن سلبيته في التعاطي معها، لينزعج هو بدوره من الاتهامات، وتعلن “نجيم” عن انسحابها من “الهيبة”.

أما عن رغبته بالعودة إلى إخراج أعمال درامية سورية، والعمل مع نجوم سوريين مثل “قصي خولي”، و”باسل خياط”، قال “برقاوي”: أن «هذا الحب والدعوة موجودة مع الكل والجميع علاقتي بهم جيدة».

وأضاف كان هناك مشروع بيني وبين “قصي خولي” لكن المشروع لم يأخذ وقته الكافي من التحضير، متمنياً أن يعود هذا النوع من التعاون ويتوهج مرة أخرى.

يشار إلى أن المخرج السوري “سامر برقاوي” قدم عدة أعمال سورية آخرها “شبابيك” عام 2017 بالإضافة إلى “بقعة ضوء” الجزء السادس، و”مرايا”، و”صرخة روح”، وغيرها.

شاهد أيضاً

ميس حرب تعلّق على قرار هجرتها من سوريا وترد على المنتقدين!

نفت الفنانة السورية ميس حرب أن تكون قد إتخذت قرار الهجرة من البلاد، مؤكدة وقوعها …

وفاء الكيلاني تتحدث عن الخـ.ـيانة وتثيـ.ـر التساؤلات حول علاقتها بـ “تيم حسن”

أثارت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني زوجة الفنان السوري تيم حسن الجدل مجدداً حول علاقتهما.   …

سليمان رزق يقتـ.ـحم مقابلة لوالدته أمانة والي أثناء حديثها عن علاقاته بالنساء

دخل الممثل السوري سليمان رزق على مقابلة لوالدته الفنانة أمانة والي بشكل مفاجئ دون سابق …