مديحة الحمداني تحسم موضوع انفصالها عن قصي خولي

 

كشفت “مديحة الحمداني” عن بعض التفاصيل التي تتعلق بعلاقتها مع والد طفلها الفنان “قصي خولي” وابنها الصغير من خلال التواصل مع متابعيها وردودها على أسئلتهم التي تدور حول حياتها العائلية.

وبحسب موقع “الفن” حسمت “الحمداني” موضوع انفصالها عن “قصي خولي” عندما سألها أحد المتابعين إذا ممكن تتزوج مرة ثانية، لترد “الحمداني”: «اللي كاتبو ربي، وبذلك تكون “الحمداني” أعلنت بطريقة غير مباشرة أنه وقع الانفصال بالفعل بينها بين “خولي”» وفقاً للموقع.

متابع آخر سأل “مديحة الحمداني” عن اللغة التي يتحدث بها طفلها “فارس”، لترد: «بأن طفلها يتحدث السوري والتونسي والانكليزي والفرنسي».

وكانت “الحمداني” أعلنت في وقت سابق أن علاقتها بوالد ابنها “قصي خولي” قائمة على الاحترام، والتقدير، وأنها من أرقى أنواع العلاقات، مشددةً على أن العلاقة بينهما عبارة عن شراكة لتربية طفلهم الوحيد.

يأتي ذلك بعد أن ضجت مواقع التواصل سابقاً بفيديو ظهرت فيها “الحمداني” لتتحدث عن أنها تتعرض للإساءة الكلامية بسبب أشخاص أرسلهم إليها “قصي خولي”، وكيف تعيش محاولة الاهتمام بتربية ابنها الذي لايحظى بالكثير من الرعاية من والده وأنه يدعي ذلك أمام الإعلام فقط على حد قولها آنذاك.

عاش الثنائي فترة تبادل اتهامات، قبل أن تهدأ الأمور بينهما وتابعا بعضهما على مواقع التواصل ثم فاجأ “خولي” المتابعين بمعايدة وجّهها لـ”مديحة” بمناسبة عيد الأم عام 2021، وكتب في “انستغرام”: «كل عام وأمهات العالم بخير.. كل عام وأمي وأم ابني وحبيباتي أخواتي الأمهات بألف خير وصحة وسلامة».

 

لترد عليه “مديحة الحمداني” قائلة: «شكراً يا أبو الروح وانت بألف خير وسلامة… والله يحميلنا أمهاتنا وصغارنا نحنا وكل الناس».

 

يذكر أن زواج “قصي خولي” و”مديحة الحمداني” لم يظهر في بدايته للعلن، وإنما ترافق ذلك مع إعلان “خولي” أنه رُزق بطفل وأصبح أباً. وسُجل ابنه الذي ولد في 9 تموز 2018 باسم “فارس” ويطلق عليه “خولي” اسم “العميد” تيمناً بوالده.

شاهد أيضاً

ميس حرب تعلّق على قرار هجرتها من سوريا وترد على المنتقدين!

نفت الفنانة السورية ميس حرب أن تكون قد إتخذت قرار الهجرة من البلاد، مؤكدة وقوعها …

وفاء الكيلاني تتحدث عن الخـ.ـيانة وتثيـ.ـر التساؤلات حول علاقتها بـ “تيم حسن”

أثارت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني زوجة الفنان السوري تيم حسن الجدل مجدداً حول علاقتهما.   …

سليمان رزق يقتـ.ـحم مقابلة لوالدته أمانة والي أثناء حديثها عن علاقاته بالنساء

دخل الممثل السوري سليمان رزق على مقابلة لوالدته الفنانة أمانة والي بشكل مفاجئ دون سابق …